القائمة الرئيسية

الصفحات

مناقشات علمية

من الذكريات الجميلة في إحدى المناقشات أجلس خلف الشيخين د محرم ود محمود مهني ويظهر في الصف الأول د بكار . والمرحوم د محمد على مصطفى ... وبجواري د عمر نجار كلهم من شيوخنا الأجلاء ...ويظهر خلقي د محمد عبدالجواد والأستاذ محمد عبدالمنعم كنت أفضل الجلوس في الصف الثاني - غالبا -  أثناء عمادتي للكلية حتى يسهل على توقيع الأوراق ...وكنت أفضل جلستي خلف الشيخ محرم رحمه الله تعالى .داعبني  بعضهم مرة .لماذا تجلس في خلف المشايخ ؟ قلت له لإجل أن أقتبس الأنوار من ورائهم فالمشايخ لهم أنوار أمامية وأخرى خلفية ..فضحك شيخنا المحرم رضي الله عنه وكان كثيرا ما يحب مزاحي وكنت أمازحه كثيرا ... رحم الله شيخنا وأسكنه فسيح جناته ...اللهم اجمعنا معهم ومعكم جميعا في صحبة النبي الأكرم سيدنا محمد                       صلى الله عليه وسلم أد / مختار مرزوق عبدالرحيم العميد السابق لكلية أصول الدين جامعة الأزهر فرع أسيوط
أقراء المزيد