سقوط الأكذوبة الكبري التي يمدحون فيها الغرب بأن فيه إسلاما بلا مسلمين
هذه الرسالة أرسلها لي الصديق العزيز أد / كمال عبدالعزيز
قال / منقول من أستاذي دكتور زين محمد شحاته عفا الله عنا وعنه
ثم قال سقوط الأكذوبة الكبرى التي يقولون فيها
# رأيت في بلاد الغرب إسلام بلا مسلمين#
*للذين يقولون* ..
# رأينا في الغرب الاسلام ولم نر مسلمين#
بأي عين رأيت ..؟!
رأيتَ في الغرب أبناء لا آباء لهم ..
رأيتَ في الغرب فتاة تخرج من بيت أبيها تتسكع وليس لوالدها كلمة ..
رأيتَ في الغرب الشذوذ وزواج الكلب من امرأة وزواج الرجل من رجل وبمباركة قانونية ..
رأيتَ في الغرب موت كبار السن فى بيوتهم وبقائهم امواتهم بالشهور حتي تفوح روائح جثثهم لانهم لا يسأل عنهم احد من اسرهم..
رأيتَ من يتواصل مع صديقه أو صديقته كل يوم ولايتواصل مع أمه أو أبيه أو أخته أو أخيه إلا في عيد الميلاد أو في مناسبات محدودة ..
رأيتَ مجتمعات منحلة أخلاقيا لا يوجد بينها روابط عاطفية أورحمة ..
رأيتَ أسرا مفككة واختلاطا مقيتا ..
رأيت مجتمعات شهوانية ..
رأيتَ في الغرب من يتزوج صديقه وأخته وخالته ..
رأيتَ في الغرب من تتبرع لكلبها لحيوانها المفضل بكل مالها والقانون يجيز ذلك ..
رأيتَ في الغرب أكثر نسب الانتحار والجريمة والاغتصاب ..
ثم يأتي المفلس ليقول رأيت إسلاما ولم أرَ مسلمين ..
يا هذا لم ترَ سوى قانون انضباط ونظم الطرقات وتطاول البناء وعملا متقنا سعيا وراء المال والربح لا لإعمار الأرض وخدمة الإنسانية وسعادتها ..
رأيت أسلحة مدمرة لم يستخدموها إلا على أهلك وبلدك ..
رأيت احتلالا للبلدان وتنكيلا بالشعوب وقتل الملايين ونهب الثروات..
فبأي عين ترى ..؟!
اللهم ردنا إليك ردا جميلا وأعز الاسلام والمسلمين
شكر الله تعالى للصديق العزيز أد كمال عبدالعزيز .
شير هذه المعلومات حتى نصحح المفاهيم .
أد / مختار مرزوق عبدالرحيم
أستاذ التفسير وعلوم القرآن بكلية أصول الدين جامعة الأزهر فرع أسيوط
تعليقات
إرسال تعليق